الثلاثاء، 13 مارس 2012

حتي تنجز ولا تهداء

حتي تنجز ولا تهداء

اذا كنت لا تريد انا تنجز ابدا ولاتحظي بالهدوء ابدا فهذه الحكمة التي تبلغك مرادك
" ان من ينقصه التركيز لاينجز ابدا ولايحظي باالهدوء ابدا 
فقط عش في فوضي 
عش في تشتت لاتركز ابدا وابشر فلن تنجز شيئا ابدا

احبائي 

انا قضية التركيز في العمل الذي نقوم به هي احد القضايا الرئسية التي يجب ان ننتبه اليها اذا اردنا ان نحقق انجازات ملموسة ونحظي بهدوء نفسي ممتع لذلك كانت نصيحة الكثير من المفكرين والفلاسفة
.ايها الناس ركزو"
البرمجة اللغوية العصبية ,التنمية البشرية , النجاح ,الفشل ,ازاي انجح ,ازاي اتخلص من الفشل,تنمية الشخصية, البشخصية القوية, الشخصية الضعيفة ,الاستمرارية,الهدف, ازاي احدد هدفي ,الوصول الي الهدف , 


البرمجة اللغوية العصبية ,التنمية البشرية , النجاح ,الفشل ,ازاي انجح ,ازاي اتخلص من الفشل,تنمية الشخصية, البشخصية القوية, الشخصية الضعيفة ,الاستمرارية,الهدف, ازاي احدد هدفي ,الوصول الي الهدف , التخلص من الاحباط , والفشب ,مرض نفسي,التركيزالبرمجة اللغوية العصبية ,التنمية البشرية , النجاح ,الفشل ,ازاي انجح ,ازاي اتخلص من الفشل,تنمية الشخصية, البشخصية القوية, الشخصية الضعيفة ,الاستمرارية,الهدف, ازاي احدد هدفي ,الوصول الي الهدف , التخلص من الاحباط , والفشب ,مرض نفسي,التركيز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق