الجمعة، 16 مارس 2012

كيف كنت ستتصرف" وسائل النجاح"

كيف كنت ستتصرف " وسائل النجاح"

في رحلة لاحد المدارس  اوصي احد المشرفين من معه من المدرسين بوصية جميلة عن افضل الطرق التي يتعامل بها مع الاطفال 
" وسائل النجاح"
" فكر دائما في الطريقة التي كنت ستتصرف بها مع هذا الطفل لو كان ابواه يراقبانك"
وصية جميلة ولا شك  لكن لم يكن مستغربا ان تصدر عن هذا المدرس لان اباه اوصاه بوصية ابلغ قائلا

"امض في حياتك كما لو كان اكثر شخص تحبه فيها يراقبك"
" وسائل النجاح"
ولنا ان نتخيل كيف يمكن ان يتصرف الانسان منا وهومتاكد ان 

الله يراقبه  

" جرب مرة ان تحيا يوما وانت تعلم ان الله يراقبك"
" وسائل النجاح"

البرمجة اللغوية العصبية ,التنمية البشرية , النجاح ,الفشل ,ازاي انجح ,ازاي اتخلص من الفشل,تنمية الشخصية, البشخصية القوية, الشخصية الضعيفة ,الاستمرارية,الهدف, ازاي احدد هدفي ,الوصول الي الهدف , التخلص من الاحباط , والفشب ,مرض نفسي,التركيز




البرمجة اللغوية العصبية ,التنمية البشرية , النجاح ,الفشل ,ازاي انجح ,ازاي اتخلص من الفشل,تنمية الشخصية, البشخصية القوية, الشخصية الضعيفة ,الاستمرارية,الهدف, ازاي احدد هدفي ,الوصول الي الهدف , التخلص من الاحباط , والفشب ,مرض نفسي,التركيز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق